جَمِيعُ عُضْوَآآتِنآآ بَيْلَسَانَآآتْ جَمِيلَآآتْ خَالِيآآتْ مِنْ الأَشْوَآآكْ,,عُطْرَهُنَّ يَفُوْح فِيْ كُل الأَرْجَآآء,,أَرْجُو أَنْ تَسْتَمْتِعُوا بِرِفْقَتِنَآآ =)
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  انمي الشوجو ookami shoujo to kuro ouji

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ஐ زهرة الجوري ஐ
نَشِيطَهه البَيلسسآآن ~~
نَشِيطَهه البَيلسسآآن ~~
avatar

إِسسمِي الحَقيقي ~~ : حنين
لَقَبِي السسآآبِق ~~ : زهرة الحنين ــ حنونة الأمورة ــ عطر زهور البستان. هذه الأسماء محجوزة لأنها ما زالت لي
بِلآآدِي الحَبيبهه ~~ : مصر ام الدنيا
شَخصِيتِي المُفضَلهه ~~ : الشخصية الحنونة
عَعطآآئِي ~~ : 18
نُققآآطِي ~~ : 6917
تَققيِمآآتِي ~~ : 50
عُعمرِي ~~ : 13

مُساهمةموضوع: انمي الشوجو ookami shoujo to kuro ouji   الثلاثاء أغسطس 25, 2015 6:17 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ي بيلسانات ؟؟

اتوقع لي كثير ما دخلت وما سويت مواضيع

جومينساي ..

المهم جبت لكم

موضوع عن الانمي المدرسي الرومانسي
ookami shoujo to kuro ouji

ان شاءالله يعجبكم

Start


1- تعريف الانمي
2- القصة
3- الشخصيات
4- صور للانمي
5- رمزيات


كم كلمة عن الانمي

الانمي حلو وكوميدي

الشخصات رسوماتها حلوة ومتقنة

اللي يبا انمي رومانس يشوفه

واحم

نبدأ


الاسم بالعربي : الفتاة الذئبة والامير الاسود
بالروماجي : ookami shoujo to kuro ouji
بالانجليزي : wolf girl and black prince
عدد الحلقات : 12
مقتبس : من مانجا
النوع : ياباني
التصنيف : رومانس - شوجو - مدرسي - كوميدي - شريحة من الحياة
الحالة : مكتمل

الاوفا : لا يوجد
العمر المناسب : +15 مع مراقبة الاهل
بداية العرض 5-10-2014


تدور القصة حول أريكا، فتاة متفاخرة عمرها 16 سنة. دوماً ما تخبر صديقتها قصصها العاطفية و المؤثرة ولكن في الحقيقة، أريكا ليس لديها أي صديق كما تدعي! ينتهي بها المطاف بأن تري صديقتها صورة لشخص و تتدعي أنه صديقها، ولكن يتبين لها لاحقاً أن الشاب هو زميل في المدرسة وهو “كيويا ساتا”. ليس لديها حل سوى أنه تجعله صديقها المزيف. ولكن لسوء حظها، ساتا ليس طيباً كما يظهر عليه فـ هو في الحقيقة سادي ذو قلباً أسود و يستغل موقف أريكا الضعيف لـ يعاملها كـ الكلب ..



الاسم : : شينوهارا أيريكا | Shinohara Erika ..
طالبة حمقاء كاذبة
تكذب لكسب الاصدقاء
وتقوم بتصوير احد ساتا كن
وتريه لصديقاتها فتكتشف انه في مدرستها
الشخصية : حساسة جدا مضحكة ومتبسمة
بدأت ايريكا بالوقوع في حبه


الأسم : ساتا كيويا | Sataر Kyouya ..
كما يقول المثل (خلف الوجوه الجميلة نجاسة )
هذا ينطبق على ساتا كن
شخصية نرجسية وسادية
يقبل التمثيل بانه حبيب ايركا لكن بشرط ان تكون كلبته


.. سانتا آيومي | Ayumi Santa ..
هي زميلة كيويا في الصف
وصديقة ايريكا المقربة
لديها شخصية باردة وتحب ايركا



هيبيا تاكيرو | Hibiya Takeru ..
صديق كيويا المزعج
يريد ان يساعد ايركا لتجعل ساتا يحبها


نازومي كامايا nazomi kamyia
شخصية تظهر في الحلقات ما قبل الاخيرة

جدا لعوب عندما يرى ان ساتا كن لايهتم بالفتيات سوى ايركا
يحاول ان يقوم بتغيره وينتهي به الحال
صديق كيويا كن










صور متحركة

















اسود وابيض







وفي الختام اتمنى يكون عجبكم تعبت
فيه ونصيحة شوفو الانمي

مره حلو

ملاحظة : سادي يعني انه يحب التعذيب
ملاحظة : شوجو ما يتعلق بالفتيات كالحب والثنائي والخ الخ

في امان الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ℓσνєℓу вυттєяƒℓу
نآآئِبهه البَيلسسآآن ~~
نآآئِبهه البَيلسسآآن ~~
avatar

إِسسمِي الحَقيقي ~~ : سرى
لَقَبِي السسآآبِق ~~ : ℓσνєℓу вυттєяƒℓу ♪ + яσмєσ ѕĩиράŷ ♪
بِلآآدِي الحَبيبهه ~~ : العراق الشامخ ^^
عَعطآآئِي ~~ : 148
نُققآآطِي ~~ : 9590
تَققيِمآآتِي ~~ : 78
عُعمرِي ~~ : 21

مُساهمةموضوع: رد: انمي الشوجو ookami shoujo to kuro ouji   الثلاثاء أغسطس 25, 2015 12:02 pm




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الصحة والأحوال حنونو-تشان
إن شاء الله تمام وبعافية
ماشاء الله تبارك الرحمن ماشاء الله تبارك الرحمن
حلوو كتيير وعجبني إختيارك للأنمي
مرة جمييل تابعتة ويخق يخق وااااااو
تسلمي للطرح..تجميعلك للصور سوووغوووي
هووتوني كوااااي
دومك هيك ياااارببي..بس لو مصممة الفواصل
وواضعة عليها حقوق البيلسان بيكون أفضل :ufthg:
تسحقي التقييم وبجدارة حبيبتي
في حفظ الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Şmîlè Førévèr
المُدِيرَهه ~~
المُدِيرَهه ~~
avatar

إِسسمِي الحَقيقي ~~ : 3: Waqar Alsaeli
لَقَبِي السسآآبِق ~~ : for yourself :p
بِلآآدِي الحَبيبهه ~~ : The vast land of God :D
شَخصِيتِي المُفضَلهه ~~ : Kurosaki tasuku ^.^
عَعطآآئِي ~~ : 414
نُققآآطِي ~~ : 10629
تَققيِمآآتِي ~~ : 237
عُعمرِي ~~ : 20

مُساهمةموضوع: رد: انمي الشوجو ookami shoujo to kuro ouji   الثلاثاء أغسطس 25, 2015 3:39 pm


آلُِسلُِآم عٍلُِيڪم وُرٍحٍمة آلُِلُِهـ وُبَرٍڪآتهـ
وُآآآآآآآآآآآوُوُوُآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوُ
ώọ̥ọ̥ọ̥ώώọ̥ọ̥ọ̥ọ̥ọ̥ọ̥ọ̥ọ̥ώ
مبَدِعٍة متألُِقٌة خـنفُشُآرٍية حٍنوُ-تشُآآن
مآشُآء آلُِلُِلُِلُِلُِلُِلُِلُِلُِلُِلُِهـ تبَآرٍڪ آلُِرٍرٍرٍرٍرٍرٍحٍمن
طُرٍحٍ رٍآئعٍ وُجٍميلُِ وُآلُِأنمي من أنميآتي آلُِمفُضلُِة
أعٍشُشُشُقٌة وُخـآصة ڪيوُوُوُيآآآآآ يهـبَوُوُلُِ
ثآآنڪس مآي لُِوُفُي  :lol!:
تحٍيآت مآآرٍي-تشُآآن
:6ى6:


*^* Welcome to all in my signature



I'm involved in:
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Prînçésş Nønø
مُششرِفَهه عَعآآمَهه ~~
مُششرِفَهه عَعآآمَهه ~~
avatar

إِسسمِي الحَقيقي ~~ : نوران
لَقَبِي السسآآبِق ~~ : نينو الصغيرة
بِلآآدِي الحَبيبهه ~~ : العراق
شَخصِيتِي المُفضَلهه ~~ : هيجيكاتا ، سووا
عَعطآآئِي ~~ : 392
نُققآآطِي ~~ : 11594
تَققيِمآآتِي ~~ : 258
عُعمرِي ~~ : 12

مُساهمةموضوع: رد: انمي الشوجو ookami shoujo to kuro ouji   الأربعاء أغسطس 26, 2015 4:56 pm




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفك حبي امورك ان شاء الله بخير 
التقرير روعهةة @_@ 
جمميل ححقـآأ ،، وآلآنمي آاروع :)
تسلمين حبي شكرآا لمجهودكك 
واصصلي عزيزتي ،، وفقكي الله 


منورهه تَوقيعي يا زائر آلجميلهه ~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انمي الشوجو ookami shoujo to kuro ouji
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ مُنتدَى البَيلَسآآن لِلفَتيآآت ღ :: تَقآآرِير الأَنِممي-